أخبار

عاجل: سوني تؤكد بشكل رسمي غيابها عن معرض E3 2020

كنا قد شاركناكم بخبر عن تصريحات المحلل دانييل أحمد حول نية سوني الكشف عن خططها حيال حضور E3 2020 من عدمه خلال ساعات، بعد ذلك كشفت الشركة عن حدث Experience PlayStation الذي سيستمر لغاية 16 فبراير 2020.

وهاهي الآن تعلن بشكل رسمي عبر تصريح لأحد ممثليها لموقع  GamesIndustry أنها وللسنة الثانية على التوالي ستغيب عن معرض E3 و أوضح السبب بالقول بأن الشركة لا ترى بأن الرؤية الخاصة بهذا الحدث تتناسب مع مخططاتها للعام 2020.

وأكمل بأنهم ينوون حضور المئات من الأحداث الأخرى التي تكون أكثر قرباً من اللاعبين ومخصصة أكثر للمستهلك بدل الإعلاميين، وقال بأنهم اتخذوا هذا القرار بعد دراسة معمقة وتفكير طويل وهم يكنون كل الاحترام لمنظمة ESA التي تتولى تنظيم وإقامة حدث E3 السنوي.

الشركة ذكرت بأنها تريد أن تكون على مقربة أكثر مع اللاعبين وتحتك معهم مباشرة كما يبدو وترغب بأن يشعر اللاعبون بأنهم جزء من عائلة بلايستيشن عبر الأحداث الخاصة التي ستقيمها الشركة هذا العام وذلك عبر تمكينهم من تجربة الألعاب، وختم بالقول بأنه مع قدوم بلايستيشن بموسم الأعياد فإن سوني تتطلع لعام كامل من الاحتفال مع عشاق بلايستيشن.

 الصحفي الشهير جيسون شراير كان قد تحدث عن أن غياب سوني عن معرض E3 2019 تسبب في إفقاده بريقه وكانت الصالات نصف فارغة آنذاك، بالنسبة لكم ما رأيكم بقرار سوني؟ وهل ترون بأن غيابها سيؤثر على E3 2020؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق