أخبار

سوني تبذل قصارى جهدها لحذف مقاطع The Last of Us 2 المسرَّبة!

قبل يومين فقط، شاركناكم بمقطع فيديو مسرَّب لأسلوب لعب The Last of Us 2 والذي احتوى على مشاهدٍ لم تسبق لشركة Sony استعراضها للعامة، فضلًا عن وضوح وجود مشكلاتٍ تقنيَّةٍ بها، ما يعني أنها ما تزال نسخة أوليَّة.

ومع ذلك، كرَّست الشركة ذات الأصول اليابانية جهودها كافَّة؛ من أجل حذف هذا المقطع، بجانب عددٍ من المقاطع الأخرى التي ظهرت على الإنترنت بعدها– وهو ما يعني أن تلك المقاطع حقيقية (بالنسبة لوجهة نظري الشخصية) ومجتزأة من اللعبة.

قد يحتوي الكلام التالي على حرق

وأظهر واحدٌ من المقاطع Ellie و Dina وهما راكبتان لحصانين في الثلوج، بينما يتحدثان عن سلسلة أفلام.

والأكثر إثارة، أن المقطع الآخر كشف عن وجود لعبة مصغَّرة للتدريب على إتقان العزف على آلة الجيتار. وهنا، ظهرت Ellie تدرب بنفسها، بينما سيكون اللاعب قادرًا هو الآخر على العزف على أوتار الجيتار باستخدام لوحة اللمس الموجودة في يد تحكم DualShock.

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us 2 تأجلت إلى أجلٍ غير مسمى، فيما ألمح مخرجها إلى أن سوني لم تتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن إطلاقها رقميًّا في موعدها حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق