أخبار

كريتوس سيعود بمغامرة ملحمية جديدة في لعبة God of War Ragnarok

إذا الختام ياسادة كان ملحمي بشكل كبير، سوني فعلتها وأعادت كريتوس من جديد لتحقق أماني جمهورها. حيث تم الكشف عن God of War Ragnarok بشكل رسمي وإلإعلان صدورها للبلايستيشن 5 في 2021. وهي الجزء الثاني للعبة الأسطورية التي صدرت عام 2018 ونالت بجدارة جائزة لعبة العام آنذاك.

لا تفاصيل أبداً عن اللعبة بالوقت الحالي باستنثناء المقطع التشويقي القصير أدناه، لكن عنوانها يكفي لأخذ لمحة عما ينتظرنا فيها، استعدوا طبعاً لمواجهة أسطورية بين كريتوس وثور.

هذا الكشف جاء فوراً بعد إعلان سوني عن سعر بلايستيشن 5 العادي بـ 500 دولار والديجتال بـ 400 دولار ليكون مبرر لهذه الأسعار فهي تقول لجمهورها سأمنحكم التجارب الرائعة التي منحتكم إياها هذا الجيل.

طبعاً الكثير من التسريبات كانت قد تحدثت عن هذه المفاجأة وبأن سوني تخطط لتفجير قنابل من الإعلانات في أغسطس ولكن سوني قررت تأجيل قنابلها تلك لهذا الشهر، ومن ضمن الإشاعات التي يكشف عنها الليلة هي أنها تنوي الكشف عن لعبة إطلاق تمثل إعادة إحياء لإحدى سلاسل بلايستيشن الكبيرة ومارك سيرني نفسه يشارك بالعمل عليها

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق