أخبار

تقارير تؤكد أن سوني السبب في إيقاف نظام نقل الشخصية للعبة Destiny 2

وفقا لتقارير جديدة لم يتم التأكد من صحتها بشكل نهائي بعد، تسببت شركة سوني في إيقاف ميزة نقل ملفات الشخصية من الجزء الأول للجزء الثاني في لعبة Destiny بعدما اعترضت الشركة على هذا النظام ورفضت إتاحة النظام لنسخة PS4 بعكس ما حدث مع نسخة الحاسب الشخصي وXbox One.
 
الصحفي Jason Schreier المعروف بأخباره التي تصدق في الغالب، أوضح في لقاء إعلامي مؤخرا أن استديو Bungie خطط لدعم ميزة نقل ملفات الشخصية بين إصدارات السلسلة المختلفة منذ أول جزء، ولكن عند تطبيق هذا الأمر في الجزء الثاني اعترضت سوني على الأمر، وبالنظر للتعاون بين الطرفين في تسويق اللعبة ودعم نسخة PS4 بشكل أفضل، قرر استديو التطوير تجاهل تلك الجزئية كليا.

Destiny 2

 
شركة سوني أرادت أن تكون مشاركات اللاعبين بخصوص اللعبة حكرا على جهاز PS4 فقط، ولم تهتم حقا بالأجهزة الأخرى، حيث كان يفترض تطبيق هذا النظام قبل إطلاق توسعة Forsaken ولكن في النهاية توقفت كل الخطط.
 
لا تعد تلك هي المرة الأولى التي ترفض فيها الشركة اليابانية أمر مماثل، حيث اعترضت سوني لشهور طويلة على ميزة اللعب المشترك ولم تسمح بتطبيقها إلا في الفترة الأخيرة وفي عناوين محددة مثل Rocket League و Fortnite الأمر الذي تسبب بردود فعل سلبية للكثير من المطورين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق