اعتدنا هذا الجيل على تقديم سوني لمؤتمراتٍ رائعةٍ – خاصّةً في حدث E3 من كل عام. لكن أبرز الانتقادات التي كانت تطال الشركة ذات الأصول اليابانية هي إعلانها عن الألعاب الجديدة مبكرًا جدًا وتجاهل كشف موعد إصدارها المُحدَد.
وتعليقًا على ذلك، حضر مسؤول استوديوهات بلايستيشن “مايكل ديني” في مقابلةٍ جديدةٍ، لإيضاح الأمر:
أعتقد أننا نتعلم والكثير من الناشرين يتعلمون أيضًا. هناك وقتٌ مناسبٌ للإعلان عن الألعاب. في السابق، أعتقد أنه من الإنصاف الاعتراف بأننا في بعض الأحيان كنّا نُعلن عن الألعاب في وقتٍ مبكرٍ جدًا.
لكن كما قلت، نحن نتعلم، ولدينا مشروعٌ رائعٌ مع فريق Sucker Punch. لقد أرادوا العمل على تلك اللعبة منذ فترة، وأعتقد أننا أعلنّا عنها في الوقت الصحيح، خصوصًا وأنهم يعملون عليها منذ وقت طويل، وهنالك بالفعل نسخة قابلة للعب منها ونحن متحمسون لإعلام الجميع بذلك.
بالطبع الحديث هنا عن لعبة Ghost of Tsushima التي أُسدل السِتار عنها في حدث أسبوع باريس للألعاب 2017، لكن سوني لم تكشف موعد إصدارها حتى الآن.