أخبار

رغم رفع أسعار اشتراكها، لاتغيير في عدد ألعاب بلايستيشن بلس المجانية

playstation-Plus

أعلنت سوني مؤخراً عن قرارها برفع قيمة اشتراك خدمة بلايستيشن بلس في كل من أمريكا وكندا والذي سيطبق اعتبارًا من الثاني والعشرين من سبتمبر المُقبل ليصبح 60 دولارًا للسنة الواحدة، بدلًا من 50 دولارًا في السابق و25 دولارًا للثلاث أشهر، بدلًا من 18 دولارًا في السابق.

وقد بررت سوني حينها هذا القرار بأنه جاء لرفع جودة الخدمة والاستمرار بتقديمها بما يرضي اللاعبين، مما جعل البعض يعتقد بأن سوني قد تغير من سياسة طرح ألعاب  بلايستيشن بلس المجانية لناحية زيادة عدد الألعاب المتاحة للاعبين شهرياً ورفع مستوى جودتها.

إلا ان ذلك للأسف يبدو غير صحيح، فقد خيب اليوم مسؤول مجتمع لاعبي بلايستيشن بلس في أوروبا السيد Frannifer آمال هؤلاء عندما رد على تساؤلهم حول إمكانية زيادة ألعاب بلس المجانية بعد رفع قيمة الاشتراك حيث أجابهم عبر حسابه على تويتر بأن عدد الالعاب لن يتغير سيبقى بمعدل لعبتين لكل جهاز.

نعم ألعاب بلايستيشن بلس المجانية ستبقى بمعدل لعبتين لكل جهاز فنحن لم نعلن عن تغيير بسياستنا الخاصة ببلايستيشن بلس بهذه الناحية.

وبمحاولة من بعض اللاعبين لمعرفة ما هي الألعاب التي ستكون متاحة لمشتركي الخدمة في سبتمبر رفض Frannifer الإجابة عن هذا السؤال قائلاً بأنه لا يستطيع التصريح بخصوص ألعاب سبتمبر المجانية وبأن سوني ستعلن عنها عبر المدونة حالما تكون جاهزة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق