أخبار

سوني: نسخة الواقع الافتراضي من Battlefront ستظهِر حقًا جاذبية التقنية

Star Wars Battlefront

عندما أزالت سوني الستار عن سعر وموعد إصدار نظارة بلايستيشن VR ، أرفقت إعلانها بالكشف عن نسخة واقع افتراضي من Star Wars Battlefront حصرية على بلايستيشن 4.

ولأن سوني لم تكشف المزيد من التفاصيل عن تلك النُسخة، عُقدَت مُقابلة مع “جون كولير” نائب مدير التسويق بالشركة، وألمح إلى أن اللعبة من الممكن أن تُقنعك أن الواقع الافتراضي حقيقي، اليوم.

نحن نعمل معًا رفقة EA و DICE و Lucasfilm وأيضًا Disney لكي نُقدم تجربة خاصَّة ومتميزة وجوهرية جدًا لما يتساءل عنه العديد من الناس، “كيف يمكنني أن أكون في عالم ستار وورز؟”

ستكون Star Wars Battlefront واحدة من الألعاب التي ستُظهِر حقًا للاعبين المعنى الحقيقي لأن تكون داخل عالم الواقع الافتراضي، إنه أمرٌ مميزٌ جدًا، وستكون مختلفة تمامًا عن لعبة بلايستيشن 4 العادية.

كما أشرت بالأعلى، فإن Battlefront VR ستدعم حصريًا نظارة بلايستيشن VR، وهنا، كان للسيد “كولر” تعليق:

دور ألعاب والواقع الافتراضي الحصرية مختلفٌ قليلًا عمَّا نراه في عالم الأجهزة المنزلية العام، وعلى سبيل المثال، أنا لا أعتقد أن هناك حاجة لأن نتسبب في ضجة شديدة ونفاجئ المنافسين، لأني أعتقد أن الواقع الافتراضي شخصي جدًا، فهو حقًا يتوقف على تجربة هذا الشخص عن ماذا يريد وماذا يعتقد ويُفكر، وهذا عظيمٌ حقًا.

ولذا، الأمور هنا تختلف عن إطلاق اللعبة على جهاز منزلي، والذي يمكنك من القول بشكل عام، أن تلك اللعبة من شأنها وتستهدف رفع مبيعات هذا الجهاز فحسب، وفي كل الأحوال نظارة بلايستيشن VR هي الأفضل في توفير تجربة لعب، وذلك بعيدًا عن كوننا سنطلق لعبتنا حصريًا عليها.

يُشار إلى أن بلايستيشن VR من المقرر أن تصدر في أكتوبر المُقبل، بتكلفةٍ تقدر بحوالي 1500 ريال سعودي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق