أخبار

استوديو Sony San Diego يعمل سريًّا على «سلاسل حالية» – تقرير

يبدو أن استوديو Sony San Diego قد دشَّن العمل بالفعل على إحدى سلاسل PlayStation الحالية.

وتجلى لنا ذلك مما دوَّنه رئيس الاستوديو السابق Michael Mumbauer على صفحته الخاصَّة على موقع Linkedin الشهير.

وعلى الرغم من مغادرته الاستوديو في نوفمبر من العام الماضي، كان Mumbauer مُطلعًا ومشاركًا في مشاريع الاستوديو الأخيرة؛ وهو ما دفعه لكتابة التالي:

أحدث إنجازاته كان بناء فريق تطوير ألعاب ضخمة (AAA) يعج بالمواهب اللامعة والخبيرة في تطوير ألعاب الأكشن-مغامرات لعلامة «بلايستيشن». وبتواجده في «سان دييجو» ومع استخدام تكنولوجيا المحرك المملوك له، جُمِّع هذا الفريق من أجل التوسع في السلاسل الحالية وابتكار قصص جديدة كليًّا من أجل لاعبي الجيل التالي.

وكما رأيت أعلاه، يتحدث الرئيس السابق عن فريق تطوير متخصص في ألعاب أكشن-مغامرات، وهو ما يعتبره البعض تلميحًا لتطوير لعبة Uncharted جديدة ربما بعيدًا عن أيدي الكلب الشقي Naughty Dog والذي بدأ يشوق لمشروعه الجديد مؤخرًا– أو ربما يتعاونان معًا على ذلك؟

لا إجابة رسمية إلى الآن.

وجديرٌ بالإشارة أن Sony لم تتناول الحديث عن وجود استوديو Sony San Diego بشكل محددٍ في بياناتها أو إعلاناتها السابقة حتى اللحظة– باستنثاء مقطع فيديو تضمن ذكرًا سريعًا لوجود الفريق، لكن دون كشف أي تفاصيل.

ما توقعاتكم لمشروع فريق Sony San Diego الجديد؟ شاركونا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق