أخبار

تقارير تشير لوجود نية لدى سوني لبيع خدمة PlayStation Vue

على الرغم من أن صناعة الألعاب تتجه شيئا فشيئا نحو البث الرقمي وإتاحة محتوى ضخم لأي لاعب عبر أي منصة من خلال إتصال الأنترنت، بما في ذلك شركة سوني نفسها مع خدمة PS Now، إلا أن الشركة اليابانية تفكر جديا في التخلص من خدمة PlayStation Vue على ما يبدو من خلال بيعها لمؤسسة أخرى في الفترة القادمة.

تقرير موقع The Information أوضح أنه وفقا للأخبار القادمة من مصادر مطلعة على مشاريع الشركة المستقبلية، تستكشف سوني حاليا عملية بيع محتملة لخدمة PlayStation Vue حيث اتخذت بالفعل خطوات واضحة لتنفيذ هذا الأمر من خلال التحدث لشركات أخرى مهتمة بخدمات البث الرقمي عبر الشبكة.

وفقا للمعلومات المتاحة، استعانت سوني بجهود Merrill Lynch من Bank of America لمساعدتهم على إيجاد مشتري للخدمة الرقمية، حيث تشمل عملية البيع التكنولوجيا المستخدمة وقائمة المشتركين المقدرين بحوالي 500 ألف أسرة في الوقت الراهن، ومن المفترض أن أحدى الشركات التي تحدثت مع سوني في الفترة الماضية حول هذا الأمر هي FuboTV، وهي خدمة بث تركز بصورة كبيرة على الأنشطة الرياضية ولكن يبدو أن المفاوضات لم تسير بالشكل المطلوب.

خدمة PlayStation Vue هي عبارة عن نظام بث تلفزيوني يتيح للمشتركين مشاهدة العديد من القنوات المختلفة عن طريق البث الرقمي وتمتلك إصدارات أكثر تكلفة تشمل المزيد من الشبكات الدرامية مثل HBO و Showtime، ولا تحتاج الخدمة لجهاز بلايستيشن للوصول إليها حيث تدعم العديد من الأجهزة الرقمية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق