أخبار

Sony تحذف تواريخ إصدار ألعاب الطرف الثالث لجهاز PS5 من آخر فيديو!

قبل أيامٍ قليلة، كشفت شركة Sony النِّقاب عن نوافذ إصدار ألعاب PS5 من بينها Project Athia و GhostWire وغيرها— وهو أمرٌ استقبله الجمهور باهتمامٍ كبير. ولكن، كان مفاجئًا أن قامت الشركة ذي الأصول اليابانية بتعديل الفيديو وحذف تواريخ الإصدار تلك مؤخرًا.

وبشكلٍ أكثر دقة، وكما لاحظ موقع Gematsu الشهير، قامت Sony بإزالة تواريخ إصدار ألعاب الطرف الثالث التي ستنطلق على PS5 خلال العام الجاري والسنوات القليلة القادمة دون إبداءٍ الأسباب.

وكما ترى في الصورة أعلاه، لا تزال الصورة الأخيرة تُظهر تواريخ إصدار ألعاب «سوني» نفسها، والتي تتمثل في Ratchet and Clank Rift Apart و Horizon Forbidden West بجانب تاريخ إصدار لعبة Returnal.

وفي الوقت الذي لم تُعلِّق فيه «سوني» على هذا التعديل حتى الآن، يرجح البعض أنه ربما جاء على خلفية طلبٍ من شركات النشر من الطرف الثالث والتي ربما لم تكن ترغب في كشف نوافذ إصدار ألعابها القادمة لاحقًا في الوقت الراهن.

يُشار إلى أن Sony سبق وأن ألمحت إلى إطلاق لعبة Demon’s Souls على PC خلال إعلانات حدث PlayStation 5 Showcase في سبتمبر من العام الفارط قبل أن يُعدَّل الفيديو وتؤكد أنها حصرية فقط على PS5 في الأخير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق