أخبار

سوني ومايكروسوفت سيقوما بنشر لعبة Call of Duty: Black Ops III في اليابان

BlOps-3

أعلنت شركة Sony Computer Entertainment انها سوف تقوم بنشر لعبة Call of Duty: Black Ops III الخاصة بشركة Activision لأجهزة PS4 و PS3 في اليابان.

في السابق، كانت شركة Square Enix من قامت بنشر النسخة اليابانية للعبة Call of Duty، ولكن هذه ليست الأولى لشركة Sony، في العام الماضي قامت الشركة بنشر لعبة Destiny الخاصة بشركة Activision حصرياً لمنصات البلاي ستيشن في اليابان، ناشر مثل Square Enix يمكن أن ينشر ايضاً نسخ خاصة بأجهزة Xbox One و PC للمنطقة.

هذا وسيتم اطلاق نسخة PS4 في اليابان في السادس من شهر نوفمبر، ولم يتم تحديد موعد اصدار نسخة PS3 بعد، على عكس ما تفعله Square Enix، التي قامت بالفصل بين النسخ المترجمة والنسخ اليبانية المدبلجة، وسوف تطلق سوني النسختان المترجمة والمدبلجة معا على قرص واحد.

وكانت قد اعلنت مايكروسوفت أنها هي من ستقوم بنشر نسخة اللعبة الخاصة بأجهزة Xbox One و Xbox 360 هناك. نسخة الاكسبوكس ون ستصدر في السادس من نوفمبر بينما نسخة Xbox 360 لم تحصل على موعد اصدار بعد.

ومن المقرر اطلاق نسخة اللعب الجماعي التجريبية بيتا لأجهزة PS4 في اليابان غدا التاسع عشر من اغسطس حتى يوم الاحد الثالث والعشرين من نفس الشهر.

شاهد العرض الدعائي الخاص بالنسخة اليابانية:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق