أخبار

سوني تطمئن اللاعبين: سعر PS5 سيكون في متناول الجميع

PS5 ، الجيل القادم, Backward Compatibility

يوم أمس خرجت سوني عن صمتها بشكل مفاجئ لتعلن على الملأ أولى تفاصيل جهازها للجيل القادم PS5 فتحدث مهندس بلايستيشن السيد مارك سينري للإعلاميين عن مواصفات الجهاز الجديد وقدراته.

لكن ما لم يتم الكشف عنه يوم أمس هو سعر هذا الجهاز لاسيما مع المواصفات المتقدمة التي سيحويها من معالج AMD Zen ثماني الأنوية بحجم 7 نانومتر ووحدة تخزين داخلية بسرعة فائقة SSD وبطاقة رسوم مطورة من AMD، هذا ترك البعض في حيرة من أمرهم وهم يتوقعون السعر المناسب للجهاز.

لذا لجأ البعض لسؤال مارك نفسه عن السعر وفي حين لم يعطهم جواب واضح لكنه ذكر بأن على اللاعبين توقع بأن يكون الجهاز متاح يسعر في متناول الجميع لكنه تابع كلامه ليضيف بأن السعر سيتناسب مع القدرات والمواصفات المتطورة التي سيقدمها الجهاز، وهنا سأله أحد الإعلاميين إن كان هذا يعني بأن السعر سيكون مرتفع مقارنة بالأجهزة السابقة، لكن مارك رفض الإجابة عن هذا السؤال وقال بأنه لا يستطيع البوح بتفاصيل السعر حالياً.

بالنسبة لي أعتقد بأن سوني لن تكرر ما فعلته مع بلايستيشن 3 وتطرح جهازاً بسعر 600 دولار والذي كان مرتفع للغاية عن سعر المنافس مما أحبط اللاعبين، لكن أتوقع بأن يكون السعر ما بين 450 إلى 500 دولار مع تحمل سوني بعض الخسارة بداية والتي ستعوض بمبيعات الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق