أخبار

سوني: عائدات خدمات شبكة بلايستيشن ازدادت بنسبة 50%

PS4-Console-ds1-670x377-constrain-ds1-670x377-constrain

كانت شركة سوني قد كشفت بالأمس عن نتائج تقريرها المالي للريع الثالث من سنتها المالية 2015 والذي يمتد بين شهري  أكتوبر وديسمبر من العام الماضي 2015، والذي أظهر تحقيق الشركة لعائدات متزايدة بفضل شعبية بلايستيشن 4.

وخلال تعليق للمدير المالي للشركة Kenichiro Yoshida حول نتائج هذا التقرير قام بتسليط الضوء أكثر حول قسم بلايستيشن ونجاحه الكبير حيث قال:

لقد حققت أعمال بلايستيشن زخماً كبيراً خلال هذا الربع وهي تختلف عن باقي أقسام شركة سوني لأن عائدات خدماتها تتزايد بشكل مستمر، كما أن القاعدة الجماهيرية لجهاز بلايستيشن 4 تزداد بشكل أوسع وسريع أكثر من اي جهاز منزلي قمنا بطرحه سابقاً.

كما أن عائدات  خدمات شبكة بلايستيشن ازدادت بنسبة 50% في الريع الثالث من السنة المالية 2015 مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، إن قسم بلايستيشن ينمو بشكل كبير ليصبح منصة ترفيهية منتشرة بأرجاء العالم وذلك بفضل جهاز بلايستيشن 4 وقدرة فريقنا على جذب مبتكري الألعاب لتقديم محتوى مميز للجهاز.

من ناحية أخرى أدلى السيد Yoshida بتصريح حول أسباب اختيار سوني لأمريكا لتكون مقر شركة Sony Interactive Entertainment (سوني للترفيه التفاعلي) حيث قال:

لقد قمنا قبل أيام بالإعلان أننا سنقوم بالدمج ما بين قسمي سوني للترفيه Sony Computer Entertainment وقسم الشبكات Sony Network Entertainment لتكوين شركة Sony Interactive Entertainment (سوني للترفيه التفاعلي) والتي سيكون مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية.

والكثير من شركائنا المتخصصين بمجال الخدمات الشبكية والمحتوى والتكنولوجيا يقطنون في أمريكا لذلك فإن وجود مقرنا هناك سوف يساعدنا على أن نكون قريبين من مواكبة أبرز التغيرات التي تجري بهذا المجال والعمل على تنمية مجال استثماراتنا بقسم بلايستيشن.

هذا وكان أيضاً للسيد Kazuhiko Takeda نائب قسم التخطيط والحسابات بالشركة تعقيب على نظرته لتطور الخدمات و الألعاب لناحية المبيعات بالعام الحالي.

بما يتعلق بقسم الألعاب وخدمات الشبكة لقد قمنا بزيادة سقف تطلعاتنا لتحقيق عائدات من هذا القسم خلال السنة المالية الحالية بمقدار 41.3 مليون دولار أي ما يعادل 154.8 مليون ريال وذلك بفضل الزخم الذي يحققه جهاز بلايستيشن 4 كما أننا سعيدين بالنتائج التي تحققها خدمات شبكة بلايستيشن التي فاقت عائداتها توقعاتنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق