أخبار

سوني تطلب مساعدة اللاعبين لتحديد مزايا PlayStation 5

PlayStation PS4 PS5
من المؤكد أن سوني مشغولة حاليا بالعمل على جهاز PS5 والذي تشير كافة التوقعات للكشف عنه في نهاية العام الجاري وإطلاقه بالأسواق في 2020، ولضمان تقديم التجربة التي يأملها اللاعبون، أرسلت الشركة اليابانية بيان استطلاع رآي للتعرف على المزايا التي يرغب المستخدمون بتوافرها.
 
تقرير Twisted Voxel أوضح إرسال بيان استطلاع رأي لعدد محدد من المستخدمين يتعلق بتحسين تجربة الاستمتاع بألعاب بلايستيشن، وعلى الرغم من عدم ذكر جهاز PS5 بأي شكل من الأشكال، إلا أن الفترة الزمنية المتبقية في عمر أجهزة الجيل الحالي تلميح لكون الاستبيان مرتبط بالجيل القادم من أجهزة بلايستيشن.
 
الشركة أكدت أن استطلاع الرآي يساعدها في التخطيط لمستقبل بلايستيشن وتحسين التجربة لجميع اللاعبين، وفي ظل غياب الشركة عن معرض E3 هذا العام، يأمل البعض أن يتم تنظيم حدث PlayStation Experience في نهاية العام الجاري والكشف عن جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة.
 
جديرا بالذكر أنه بالرغم من تفوق PS4 على جميع الأجهزة المنافسة من حيث المبيعات، إلا أن منصة نينتندو سويتش تجاوزت إجمالي مبيعات جهاز سوني مؤخرا في اليابان.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق