أخبار

سوني تخطط لزيادة إنتاج PlayStation VR ودمج المزايا الاجتماعية بألعابها

شهد العام الماضي طرح عدد  من نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR, Oculus Rift, و HTC Vive، ولكن هنالك من يعتقد بأنه رغم تفوق نظارتي Oculus Rift و HTC Vive تقنياً إلا أن نظارة سوني استطاعت كسب السوق عبر تقديمها أفضل تجارب اللعب.

ويبدو أن سوني سعيدة بما حققته من إنجازات مع هذه النظارة وهي تخطط لزيادة الإنتاح، هذا ما كشفه Simon Benson مدير مجموعة Sony Immersive Technology حيث صرح خلال مقابلته الصحفية الأخيرة بالقول:

إن خلق تجربة لعب جديدة بالكامل يكون عليك لتجربتها ارتداء خوذة على رأسك أمر فيه الكثير من التحدي، ولكننا عندما نرى تلك الآراء الإيجابية للاعبين حول هذه النظارة ندرك أننا قمنا بعمل جيد، مازلنا بالايام الأولى ولكن نحن لدينا شعور أفضل الآن لناحية حجم الطلب على هذه النظارة لذلك نخطط لزيادة إنتاجها.

هذه مؤشرات إيجابية لمستقبل سوق نظارات الواقع الافتراضي وأنا اتطلع لأان يقوم عدد أكبر من الناس باقتناء النظارة ودخول هذا العالم.

وفي هذه المقابلة ذكر Benson بأنهم لايجدون أية صعوبات بإقناع المطورين بالعمل على تجارب لعب للنظارة، وأضاف بأنه يرغب بأن يرى تجارب لعب على PlayStation VR تتضمن مزايا اجتماعية بحيث يتم ربط الأصدقاء أثناء اللعب بطريقة ما وجعلهم يلعبون مع بعضهم بالعاب الواقع الافتراضي عن بعد، وبرأيه هذا سيساهم في جذب المزيد من الزبائن لشراء PlayStation VR.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق