أخبار

براءة اختراع توحي بقدوم ميزة غير متوقعة نهائياً لجهاز PS5

من المتوقع أن يتم طرح PS5 بعد عام من الآن فحسب تصريحات سوني هو قادم بموسم أعياد 2020، لكن عدم الكشف الرسمي عن تفاصيل الجهاز تجعل الشائعات تنهمر علينا من كل حدب وصوب وكلها تحمل معها معلومات قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة عنه.

اليوم مثلاً كنا مع تقرير يشير إلى أن سوني قامت بتسجيل براءة اختراع في يونيو الماضي لدى مكتب تسجيل الحقوق وبراءات الاختراع بالبرازيل وهذه البراءة غريبة بعض الشيء، فهي تخص منتج لم تستعمله سوني أصلاً طوال تاريخ بلايستيشن.

هذا المنتج هو الأشرطة أو cartridge التي تستخدمها نينتندو في سويتش، أما سوني منذ بلايستيشن 1 وهي تستعمل الأقراص، والمدهش أكثر بأن هذه البراءة مرتبطة باسم Yujin Morisawa مصمم الرسوم الفنية والذي ارتبط اسمه بالسابق بصور فنية مسربة لعدة تطوير بلايستيشن 5 والذي تبين فيما بعد أنها حقيقية.

السؤال هنا هل سيستخدم بلايسيتشن 5 أقراص وأشرطة بنفس الوقت؟ وما هي وظيفية هذه الأشرطة؟ أم أنها تخص جهاز محمول تنوي الشركة العمل عليه بالجيل المقبل؟ شاركونا توقعاتكم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق