أخبار

مطور: Sony عليها تعويض النقص بدعم اللعب المشترك الكامل بمنافع خاصة للاعبيها

Sony

رغم أن Sony سمحت منذ مدة بدعم اللعب المشترك بين بلايستيشن 4 وباقي المنصات إلا أنها كانت انتقائية للغاية بهذا الأمر فهي لم تسمح به إلا في ألعاب معينة مثل فورتنايت ذات الشعبية الواسعة وحجبتها عن مطورين آخرين.

اليوم تحدث مطور لعبة Freedom Finger عن رأيه بسياسة سوني هذه، فقال بأنه يعتقد بأن على الشركة أن تعوض النقص الحاصل بدعم اللعب المشترك بشكل تام وللجميع بمنافع أخرى يحصل عليها ملاك بلايستيشن، لكنه بنفس الوقت برر موقف سوني هذا وقال بأنه يتفهمهم فالشركة بذلت الكثير من الجهد لخلق بيئة أونلاين خاصة بلاعبيهم والانفتاح الكامل على اللعب المشترك أشبه بجعل الطوفان يغزو هذه البيئة والسماح للمنافسين باقتحامها.

وبحسب Dirschberger فإنه على المدى الطويل سيكون اللعب المشترك أمر محوري وضروري ومن أساسيات الصناعة فالمطورين سيطالبون الشركات بهذه الميزة من أجل دمجها مع أجهزة الجيل القادم فهي تجلب الكثير من المزايا المفيدة للاعبين.

هذا ونذكر بأن Freedom Finger قادمة هذا العام لكل من اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق