أخبار

سوني تفكر جديا في إطلاق ألعابها الجماعية على أجهزة أخرى مستقبلا

بمرور الوقت تتغير الخطط والإستراتيجيات في صناعة ألعاب الفيديو بدرجة كبيرة، ومثلما حدث مع Xbox من خلال التخلي عن العناوين الحصرية وإصدار كافة المشاريع للحاسب الشخصي بل امتد الأمر ليشمل جهاز Switch أيضا، يبدو أن سوني تفكر جديا في إتباع نفس الإستراتيجية في الفترة القادمة ولكن من خلال التركيز على الألعاب الجماعية عبر الشبكة فقط.

Shawn Layden رئيس استديوهات سوني العالمية أعلن في تصريحاته لشبكة Bloomberg أنه من غير الوارد رؤية ألعاب الشركة الرئيسية على منصات أخرى ولكن من المحتمل رؤية بعض تلك العناوين على الحاسب الشخصي، في نفس الوقت تم التأكيد على أن الشركة ملتزمة بخططها السابقة، حيث يأتي PlayStation في المقدمة من حيث العناوين الحصرية من استديوهات الطرف الأول، ولكن لا يوجد مانع من إطلاق الألعاب المعتمدة على المنافسات الجماعية على أجهزة أخرى للإستفادة من جمهور أكبر يساعد في نجاح تلك الألعاب.

شركة سوني منفتحة بخصوص دعم اللعب المشترك في الألعاب الجماعية وإطلاقها على منصات أخرى مثل الحاسب الشخصي، الأمر الذي يساعد في نجاح تلك العناوين واستمرارها بالأسواق لفترة أطول مثلما حدث في الجيل الماضي مع ألعاب Starhawk أو Warhawk.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق