Gamescom 2019أخبار

سوني ومايكروسوفت وجوجل ضمن 15 شركة تقدم إعلانات جديدة في معرض Gamescom

بالأمس ومن خلال عرض تشويقي قصير أكد الإعلامي Geoff Keighley وجود إعلانات جديدة في معرض Gamescom 2019 تشمل إستعراض جديد للعبة Death Stranding ومجموعة من العناوين الأخرى، ولكن على ما يبدو أن الأخبار المثيرة لا تتوقف عند هذا الحد بعدما تم الكشف عن قائمة ضخمة من شركات النشر و استديوهات التطوير تخطط للكشف عن مشاريع جديدة كليا في الحدث المرتقب.

الصفحة الرسمية للإعلامي الشهير عبر تويتر كشفت النقاب عن قائمة تتضمن 15 شركة نشر مختلفة ينتظر أن تقدم إعلانات جديدة في الليلة الافتتاحية للمعرض الأوروبي في 19 أغسطس القادم، وبالطبع لا ينتظر أن يقوم جميعهم بالكشف عن ألعاب تظهر لأول مرة، وإنما استعراضات مختلفة لعناوين تم الإعلان عنها من قبل مثل Death Stranding على سبيل المثال.

بعيدا عن سوني ومايكروسوفت ينتظر تواجد 2K Games لإستعراض Borderlands 3 في الغالب و Private Division من خلال The Outer Worlds و Ancestors: The Humankind Odyssey بينما ينتظر أن تستعرض جوجل ألعاب جديدة تماما لخدمة Stadia المرتقبة في نوفمبر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق