أخبار

تغييرات وإعادة هيكلة للمناصب الإدارية بشركة سوني، Jim Ryan رئيس سوني للترفيه

Jim Ryanيبدو بأن سوني بدأت تحضر للجيل القادم عبر سلسلة من التغييرات على صعيد المناصب الإدارية للشركة من أجل تنفيذ الخطط التي رسمتها للأعوام المقبلة.

فاليوم كشفت الشركة عن إعادة هيكلة طالت المناصب العليا بالشركة حيث تم تنحية John Kodera عن منصبه كرئيس لسوني للترفيه التفاعلي مع تعيين Jim Ryan بدلاً منه، وكان كوديرا قد استلم منصب رئيس سوني للترفيه التفاعلي قبل عامين كبديل للسيد أندرو هاوس الذي غادر منصبه في أكتوبر 2017.

هذه التغييرات ستصبح سارية المفعول ويبدأ العمل بها بدء من أبريل 2019، حيث سينتقل حينها كوديرا لمنصب نائب رئيس سوني للترفيه وستكون مهمته العمل على تطوير خدمات الشبكة التابعة للشركة.

وقد ذكر رئيس شركة سوني Kenichiro Yoshida بأن قسم بلايستيشن هو أهم قسم تابع لسوني لذا فهو أراد تعيين Jim Ryan مسؤولاً عنه لأنه قادر على ضمان استمرارية القسم وتطويره وتنمية خدمات شبكة بلايستيشن بشكل تستطيع فيه سوني الحفاظ على مكانتها في صدارة سوق الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق