أخبار

رسمياً: سوني تعلن عن حدث Experience PlayStation ويستمر لمدة شهر

قبل بضعة ساعات بدأ عدد من أشهر المحللين والإعلاميين بالتحدث عن نية سوني الغياب فعلاً عن حدث E3 2020 وأنها ترغب بإقامة أحداث خاصة بها خلال هذا العام.

المحلل دانييل أحمد أعاد تغريد ما نشرع الإعلامي جيسون شيرر حول هذا الموضوع مضيفاً بأن سوني ستعلن خلال ساعات عن هذا الأمر وستعلن عن حدث خاص بها.

حسناً الآن تحقق جزء من هذا حيث كشفت سوني رسمياً عن حدث Experience PlayStation الذي سينطلق اليوم 14 يناير ويستمر حتى 16 فبراير المقبل بمدينة نيويورك، سيكون بحسب الوصف بمثابة منصة مخصصة للعامة من أجل عرض أحدث الابتكارات بمجال الألعاب والموسيقى والأفلام والموسيقى.

وستفتح الشركة أبواب هذا الحدث لاستقبال اللاعبين من أجل الاحتفال معهم بـ25 عاماً من اللعب عبر تقديم مجموعة من منصات اللعب بألعاب PS4 و PSVR.

حسناً صحيح أن سوني لم تذكر الآن أي شيء بخصوص بلايستيشن 5 لكن الإعلان عن هذا الحدث المطول الآن والذي سيستمر للشهر المقبل يشير دون شك لوجود خطة لدى الشركة باختتام القسم الأحير من الفعالية بحدث كبير تفرده لجهازها للجيل المقبل بعد أن تكون قد أقامت أكبر احتفالية وهذا يعد ربما ضمن الحملة التسويقية للجهاز قبل الكشف عنه. وكانت تسريبات صدرت أمس أشارت إلى أن سوني ستكشف عن جهازها في 12 فبراير 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق