أخبار

إعلانات توظيف لدى سوني ربما تكشف بعض المزايا التقنية لجهاز PS5

PS5رغم الكثير من التسريبات والشائعات التي تم تداولها حول جهاز PS5 إلا أن سوني لم تفصح حتى الآن عن أية معلومات حوله أو حول المواصفات الخاصة به أو الخطط التي تمتلكها الشركة للجيل القادم.

لكن اليوم بعض الإعلانات الخاصة بالتوظيف بشركة سوني ربما تكون قد منحتنا بعض التلميحات عن تلك الخطط حيث أعلنت الشركة عن حاجتها لمهندس مختص بتقنيات الخدمات السحابية المخصصة للألعاب، ومن مهام هذا المهندس المساعدة على تحسين نظم تقديم المحتويات عبر الشبكة والتي قد يتم مشاركتها عبر أجهزة تعالج المعلومات عند اللعب عبر السحاب.

هذا جعل البعض يشير إلى أن سوني تريد تقديم جهاز يدعم اللعب عبر الخدمة السحابية بشكل أكبر وربما يتمكن بواسطة ذلك  من تشغيل الألعاب بأداء يضاهي أجهزة PC المتطورة الآن، أو ربما تريد تقديم جهاز يدعم خدمات البث وبذلك تنافس مايكروسوفت التي خطت خطوات أكبر بهذا المجال والتي لم تخفي مشاريعها الخاصة بخدمات البث فأعلنت مؤخراً عن مشروع Project xCloud .

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق