أخبار

استوديو Sony Japan يشوق لاحتمال الكشف عن مشروع جديد في 2019

Sony Japanبعد انتهاء مؤتمرها في E3 2018 أكدت Sony على لسان رئيس استوديوهات سوني العالمية Shuhei Yoshida بأن الشركة ما زالت تمتلك عناوين حصرية للبلايستيشن 4 لم يتم الكشف عنها.

ومن ثم كشف بعض المسربين بأنه بالفعل مازال هنالك حصرية لم يعلن عنها للبلايستيشن 4 قيد التطوير، حينها قال البعض بأن الشركة ستكشف عن تلك اللعبة في بلايستيشن اكسبيرينس لكن سوني صدمت الجميع عندما أعلنت إلغاء ذلك الحدث بهذا العام ومن ثم أعلنت غيابها عن E3 2019، مما وضعنا في حيرة من أمرنا حيال هذا الموضوع.

ليأتي اليوم Teruyuki Toriyama المنتج بفريق Sony Japan ويتحدث عن أن الاستوديو يحضر نفسه للكشف عن مشروع جديد في العام المقبل 2019، وبأن الاستوديو الذي طرح مؤخراً اللعبة الممتازة Astro Bot Rescue Mission كان يعمل كذلك على مشروع سري والذي ربما نراه العام المقبل.

لا ندري إن كانت هذه هي اللعبة الحصرية التي تحدث عنها المسربون سابقاً سنكتشف ذلك بالعام 2019 دون شك بحسب وعد المنتج بالفريق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق