أخبار

احذروا لعب النسخ المسربة من No Man’s Sky كي لا تخسروا تقدمكم فيها

No Man’s Sky

انتشرت قبل أيام نسخ مسربة من لعبة استكشاف الفضاء No Man’s Sky حتى أن  أحد الأشخاص اشترى نسخة مبكرة مقابل 1000 دولار أمريكي، و أكد احتوائها على بعض المشكلات التقنية، ولكن بالأمس أكد فريق التطوير Hello Games بأنه سيقوم بإطلاق تحديث اليوم الأول للعبة ولذلك فإنه لن يتم إرسال أكواد المراجعة للإعلامين قبل طرح هذا التحديث.

واليوم عادت سوني وحذرت اللاعبين من تداول النسخ المسربة من لعبة No Man’s Sky وذكرت في بيان لها أن اللاعب الذي يمتلك تلك النسخ سيكون معرض لفقدان تقدمه باللعبة بعد إطلاقها رسمياً وأضافت:

إن شركة سوني على علم بان بعض اللاعبين تمكنوا من الحصول على نسخ مسربة من لعبة No Man’s Sky والسبب الوحيد في عدم إرسالنا أكواد المراجعة للعبة هو التحديث الضخم الذي ينوي المطور طرحه للعبة يوم الاثنين 8 أغسطس، فإرسال نسخ المراجعة قبل طرح التحديث لن يكون أمر عادلاً نظراً للتغييرات التي سيدخلها هذا التحديث.

أما بالنسبة للاعبين الذين حصلوا على نسخ مبكرة من اللعبة فإن تقدمهم باللعب لن يتم نقله للنسخة النهائية بعد صدور التحديث وإطلاقها بشكل رسمي حول العالم.

من الجدير بالذكر أن No Man’s Sky ستصدر في 10 أغسطس على بلايستيشن 4، على أن تنطلق بعدها بيومين على الحاسب الشخصي، في جميع أنحاء العالم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق