أخبار

سوني ستطلق المزيد من ألعاب الجوال في المستقبل القريب لردع ننتيندو

Sony

يبدو أن “سوني” تستعد لإطلاق خمس ألعاب -أو أكثر- للهواتف الذكية مع قدوم عام 2018؛ كجزءٍ من رؤية مبادرتها الجديدة “ForwardWorks”. عَلمنا ذلك من خلال إحدى التقارير التي نُشِرَت مؤخرًا، والتي ألمحت إلى أن تلك الألعاب ستصدر في شهر مارس 2018 وستستهدف سوق اليابان وأجزاء أخرى من آسيا.

وكما أشير سابقًا، قد تُحضر سوني بعضًا من ألعابها وسلاسلها القديمة للهواتف الذكية. من المثير للاهتمام أن التقرير يؤكد أن هذه الألعاب ستكون ألعاب سوني القديمة التي لا يمكن لعبها على الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية، كما أنها رُبما تكون متصلة بالأجهزة المنزلية أيضًا.

من المرجح أن تكشف سوني عن قائمة الألعاب هذه مع نهاية العام الحالي، كما يبدو من الواضح أن تلك الألعاب ستصدر على نظامي iOS و آندرويد.

بالحديث عن المبادرة، علّق السيد Serkan Toto -الرئيس التنفيذي لشركة Kantan Games- مؤكدًا أن هذه المباردة تستهدف ردع ننتيندو وإيقاف تقدمها في سوق الألعاب المحمولة في مختلف الأنحاء عمومًا، وفي اليابان وآسيا بالتحديد.

كما أشار Toto إلى أن سوني ستخوض معركة شرسة مع سلاسل ننتيندو ذات الشعبية الكبيرة، وإن لم تقدم ما ينتظره اللاعبون، فسيكون مصيرها -المبادرة- مشابهًا لمصير بلايستيشن فيتا المؤسف.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق