أخبار

بعد إدراجه أمس، سوني تحذف اسم منصة PC من صفحة Godfall بموقع بلايستيشن

سمعنا مؤخرا شائعات عدة تحدثت عن احتمال قدوم حصريات بلايستيشن 4 للـ PC منها Horizon: Zero Dawn و Dreams البعض حينها قال بأنه ربما سوني تتبع خطة لطرح الألعاب القديمة للحاسب بعد فترة طويلة من تقديمها كحصرية لجهازها.

لكن بعد ذلك ظهرت تسريبات تخبرنا عن أن حتى لاست أوف أس 2 ربما تطرح للحاسب من دون ورود أي تأكيد من سوني على ذلك، ولكن يوم أمس انتشرت عبر المواقع تقارير تقول بأن هنالك دليل قوي ظهر عبر موقع بلايستيشن يؤكد ربما ما ذهبت إليه هذه التسريبات.

حيث قال البعض بأنهم لاحظوا قيام سوني بإدراج كلمة “PC” ضمن خانة الأجهزة التي سيتم طرح لعبة Godfall بجانب اسم بلايستيشن 5 طبعاً، وهذا كان كافي بحسب هؤلاء للقول بأنه ربما تمهيد من الشركة لاستخدام كلمة الحاسب مع عناوين أخرى ستحصل على نسخة PC بجانب بلايستيشن مستقبلاً.

وعقب انتشار هذه التقارير كالنار بالهشيم قررت سوني وضع حد لهذا فقامت بحذف كلمة PC من الصفحة الخاصة بلعبة Godfall فربما أرادت بذلك إنهاء هذه الشائعات فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق