أخبار

سوني في محادثات للاستحواذ على مطور Control و Alan Wake

ظهرت في الفترة الأخيرة تقارير تتحدث عن بيع العديد من المستثمرين باستديو Remedy Entertainment لأكثر من 170 ألف سهم وهو ما أعتبره البعض تمهيد لاستحواذ احدى شركات النشر على الفريق أو ربما بسبب المخاوف من فشل لعبة Control وعدم تحقيق النجاح المنتظر، ومؤخرا ظهرت تقارير جديدة تتحدث عن نية سوني الاستحواذ على الاستديو مثلما حدث مع Insomniac Games.

تقرير pushsquare أكد وجود مفاوضات بين سوني وفريق التطوير الفنلندي في الوقت الراهن ولكن من غير المرجح أن تنتهي تلك المفاوضات بنجاح في ظل رغبة الاستديو في العمل بشكل مستقل، رغم ذلك أوضح التقرير إمكانية التعاون بين الطرفين في العمل على مشروع حصري لجهاز PS5 مثلما سبق وقدم استديو Insomniac Games العديد من الحصريات لأجهزة بلايستيشن رغم أنه لم يكن مملوكا لسوني وقتها.

هل يعني هذا إطلاق الجزء الثاني من Control حصريا على PS5؟ أم سنرى مشروع مختلف تماما يظهر لأول مرة؟ في الوقت الحالي جميع الإحتمالات متاحة انتظارا لما سيتم الإعلان عنه في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق