أخبار

اختيار شخص غريب وغير معروف لكتابة فيلم Metal Gear Solid

metalgearsolidthephantompaincoverphoto

ما زالت Sony Pictures مستمرة في إكمال مشروع فلم Metal Gear Solid على الرغم من الشوشرة اللي صايرة بين مبتكر اللعبة هيدو كوجيما ومالكة حقوق السلسلة شركة كونامي.

الغريب أن سوني إختارت كاتب بريطاني مجهول السمعة إسمه Jay Basu لكتابة سيناريو الفلم. المشكلة أعمال هذا المخرج السابقة كانت سيئة وما أعجبت الناس ونقاد الأفلام. حاليا ما يندرى إذا الفلم بيتبع توجه اللعبة أو بيكون شيء مستقل بقصة جديدة ولم يعلن حتى الآن عن طاقم العمل والممثلين اللي بيشاركون في الفلم.

ذكرت كونامي مؤخرا ان سلسلة ميتل قير ستستمر بعد الجزء الخامس بدون مبتكر السلسلة كوجيما وأنه ملتزم بإكمال العمل على الجزء القادم فقط وقالت:

“بالنسبة لمستقبل السلسلة بدأت الشركة بالفعل بتكوين فريق للعمل على عنوان جديد من ميتل قير. وراح نجري مقابلات مهنية لأجل شغل منصب إدارة تطوير المشروع”.

أنا صراحة ما لي في الأفلام ولا أتابعها وما أعرف حتى أشهر كاتب في هوليود كلها من يكون لكن شكل الفلم بيطلع تجاري درجة أولى.

وش رايكم شباب هل أنتم مهتمين بالفلم ومتحمسين له أو ما طقيتوا له خبر؟ شاركونا أرائكم تحت في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق