E3 2017E3 2017أخبار

رئيس اكسبوكس يشوق لحصريات قادمة، وسوني تعترف بكتمها الإعلانات الجديدة

اكسبوكس

أعتقد بأن الجميع قد يتفق بأن معرض E3 2017 كان يفتقد إلى إعلانات العاب الطرف الاول من سوني ومايكروسوفت، فلم نشهد بالمؤتمرين إعلانات جديدة عن ألعاب حصرية ضخمة لاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 واكتفى الطرفان بألعاب سبق وأعلن عنها أو بالعاب من مطورين مستقلين.

خيبة الأمل التي عبر عنها عشاق اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 هذه حاول مسؤولي سوني ومايكروسوفت أن يدحضوها عبر تصريحاتهم اليوم.

بداية ظهر رئيس اكسبوكس ليؤكد بأنهم بالفعل لديهم مشاريع طرف أول قاموا بالتوقيع عليها وهي قيد الإنجاز وتلك المشاريع فضلت الشركة عدم الإعلان عنها، حيث أكد سبنسر بأنه لا يؤيد قيام الشركات بالإعلان عن مشاريع قبل ان يكون المطور جاهز لاستعراضها.

ويبدو أن الشركة تعلمت من درس Scalebound فرئيس اكسبوكس صرح بأنه لا يريد أن يعرض لعبة إلا وإن كان متاكداً من أن اللاعبين سيتمكنون من لعبها بالفعل، كما شدد على أنه لا يفضل الكشف عن لعبة ما في مراحلها الأولى من ثم تمضي السنوات دون أن تطرح وهو يريد أن يتم عرض الالعاب بعد اتأكد من مستواها وبأنه اللاعبين سيحصلون بالنسخة النهائية على نفس الجودة التي يرونها بعرض أسلوب اللعب.

هذا بالنسبة لرئيس اكسبوكس، ماذا عن سوني؟ رئيس استوديوهات سوني العالمية Shuhei Yoshida أكد بمقابلة معه اليوم أن سوني قامت بالاحتفاظ ببعض الإعلانات وقررت عدم عرضها في مؤتمرها بـE3 2017 وتأجيلها لأحداث أخرى.

فعند سؤاله إن كانت سوني تخطط للكشف عن إعلانات أضخم في حدث بلايستيشن اكسبيرينس أو معرض طوكيو للالعاب، قال يوشيدا:

لا أستطيع الآن أن أفصح عن خططنا لتلك الأحداث، ولكن كان هنالك إعلانات تراجعنا عنها بمعرض E3 واخترنا أن لا نقوم بالكشف عنها وبالطبع سيكون هنالك إعلانات أخرى عن مشاريع استوديوهاتنا بأحداث قادمة هذا العام.

قد يكون من ضمن هذه الإعلانات التي يلمح لها يوشيدا الإعلان عن مشروع  Sucker Punch الجديد ومشروع مطوري دارك سولز.

ماهي الحصريات التي تتنتظرونها من سوني ومايكرو؟

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق