أخبار

سوني لن تطلق ألعابها على بلايستيشن فيتا، والتركيز على بلايستيشن 4

PSVitaPs4-ds1-670x377-constrain

بينما يصارع جهاز بلايستيشن فيتا لإيجاد موطئ قدم له في الأسواق الغربية حيث يعاني من صعوبة المنافسة مع بقية الأجهزة المحمولة لاسيما مع تزايد شعبية الأجهزة الذكية هناك، فإن هذا الجهاز مازال يحقق النجاح باليابان خصوصاً بين أوساط اللاعبين الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم العشرين عاماً.

هذا الأمر كان أحد محاور المقابلة التي أجراها موقع 4Gamer مع السيد Masayasu Ito نائب رئيس شركة سوني للترفيه والذي تحدث من خلالها عن وضع جهاز بلايستيشن فيتا حيث قال:

في البداية فإن جهاز بلايستيشن فيتا لم يلقى صدى كبيراً بين  أوساط اللاعبين الشباب تحت سن العشرين عاماً، ولكن هذا الوضع قد تغير الآن حيث ازدادت شعبيته عند هؤلاء اللاعبين والدليل هو النجاح الذي حققته نسخة بلايستيشن فيتا من لعبة Minecraft، بالإضافة إلى ذلك فإن العديد من استوديوهات الطرف الثالث تخطط لإصدار عدة ألعاب لهذا الجهاز في المستقبل، ونحن أيضاً سنقوم بإصدار نسخ بألوان مختلفة من جهاز بلايستيشن فيتا في موسم الخريف الحالي.

هذا التصريح دفع بإعلامي الموقع بتوجيه سؤال إلى Ito إن كانت استوديوهات سوني تعمل على ألعاب خاصة لجهاز بلايستيشن فيتا ولكنه كشف بأن استوديوهات سوني ليس لديها مشاريع خاصة بهذا الجهاز وبأنها معتمدة على دعمه من قبل استوديوهات الطرف الثالث.

في الوقت الحالي فإن استوديوهات سوني ليس لديها أية مشاريع خاصة بجهاز بلايستيشن فيتا، حيث أن استوديوهات الطرف الثالث تعمل حالياً على عناوين خاصة به لذلك فأن استراتيجية سوني هي بالتركيز على ألعاب جهازنا الجديد  بلايستيشن 4.

ما هو موقفك من استراتيجية سوني مع الفيتا وتركيزها على بلايستيشن 4 فقط؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق