أخبار

سوني لا تمتلك أية إعلانات بخصوص Crash Bandicoot و SOCOM

crash-bandicoot-e1357927981224

لا يخفى على أحد مستوى الشائعات والأنباء التي تم تداولها هذا العام حول بعض أشهر ألعاب بلايستبشن مثل  Crash Bandicoot و SOCOM ولكن للأسف لم نسمع أي من الإعلانات الخاصة بها خلال مؤتمرات سوني التي عقدتها هذا العام.

هذا الأمر دفع بالعديد من عشاق ألعاب بلايستيشن إلى توجيه استفسارات لرئيس استوديوهات سوني العالمية Shuhei Yoshida عبر حسابه على تويتر، أولى هذه الأسئلة كانت بالطبع حول Crash Bandicoot وإمكانية صدورها لجهاز بلايستيشن خصوصاً بعد أن شهدنا Shawn Layden من سوني أمريكا وهو يرتدي قميص عليه صورة كراش خلال مؤتمر سوني بحدث Playstation Experience ولكن جواب  Yoshida جاء سلبي في النهاية حيث قال أن لعبة  Crash Bandicoot لن تصدر على بلايستيشن 4 بالمستقبل القريب.

سلسلة SOCOM هي الأخرى تعتبر من أكثر ألعاب بلايستيشن انتظاراً حيث كان آخر أجزائها SOCOM 4 قد صدر لجهاز بلايستيشن 3 في عام 2011، ومنذ ذلك الوقت لم نسمع أية أخبار حول هذه السلسة، ولكن يبدو أيضاً أن سوني ليست لديها أية نية قريباً للكشف عن جزء جديد لهذه اللعبة حيث قال:

أعتذر، ولكن حالياً ليس لدينا أية إعلانات جديدة تخص ألعاب SOCOM ولكن على الرغم من ذلك فإنني أشكركم على عشقكم لهذه السلسلة.

قد يكون سبب عدم حماس سوني لإصدار ألعابها الكلاسيكية على بلايستيشن 4 هو بحسب تصريح سابق ليوشيدا ذكر به ان اللاعبين لم يعودوا مهتمين بلعب فقط الألعاب التي تضم طور القصة أو طور اللاعب الواحد ومن الصعب إحياء سيرفرات الأونلاين  المخصصة للعب الجماعي لتلك الألعاب الكلاسيكية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق