أخبار

إشاعة: Sony ستُفجر قنابل من المفاجآت في أغسطس – God of War الجديدة!

شهر أغسطس سيكون حافلاً بالإعلانات كما يبدو فالتسريبات تقول بأننا سنكون أمام جولة مواجهات جديدة بين سوني ومايكروسوفت الشهر المقبل. فأحد الإعلاميين المشهورين ذكر بأن Sony ستعود لتشعل أجواء المنافسة من جديد عبر حلقة State of Play مخصصة للبلايستيشن 5. وبعدها ستقوم مايكروسوفت في أغسطس بالكشف عن جهاز اكسبوكس لوكهارت.

اليوم بدأت تظهر التسريبات حول مخططات سوني بالحدث حيث ذكر اليوتيوبر Moore’s Law Is Dead أنه حصل منذ أشهر على تسريبات من أحد مصادره الذي زوده بتفاصيل إعلانات حدث اكسبوكس، ولم يتحدث عنها لأنه لم يصدقه كثيراً لكن وبعد أن تبين بأن تلك المعلومات دقيقة بشكل كبير قرر أن يشارك الجمهور بما أخبره به ذلك المصدر حول سوني. وهي كالآتي:

  • هنالك حدث أو حلقة State of Play ستبث في أغسطس ربما في 6 من الشهر المقبل.
  • سيتم الكشف عن لعبة إطلاق تمثل إعادة إحياء لإحدى سلاسل بلايستيشن الكبيرة ومارك سيرني نفسه يشارك بالعمل عليها
  • المفاجأة أو القنبلة التي سيتم رميها بالحدث هو الكشف عن الجزء المقبل من God of War سوني تتكتم بشدة حول ذلك الأمر وبحسب اليوتيوبر فإن الرسوم ستكون مذهلة ومثيرة للعقول وقريبة من الواقع. اللعبة ستصدر في خريف 2021 للبلايستيشن 5.
  • تم ذكر أن سوني تعمدت إخفاء بعض المفاجآت لما بعد حدث مايكروسوفت كي تلقي بقنابلها بوجه المنافس لأنها تدرك مدى تأثير حصرياتها بعملية الترويج وإقناع المستهلك بشراء جهازها.

بالحقيقة هذا الأمر سبق وشوقنا له جيم راين نفسه عندما قال عقب حدث يونيو أن هذه ليست سوى البداية فقط مؤكداً بأنه مازال هنالك المزيد من الألعاب لم يعلن عنها بعد.

ما هي توقعاتكم للعبة الإطلاق الجديدة؟ وهل فعلاً الإعلان عن God of War ربما ينهي سباق المنافسة قبل أن يبدأ؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق