الرئيسية / أخبار / رغم تفضيلها لألعاب القصة، سوني لاتمانع العمل بالألعاب الخدمية كديستني

رغم تفضيلها لألعاب القصة، سوني لاتمانع العمل بالألعاب الخدمية كديستني

بلايستيشن 4

لايخفى على أحد بأن شركة سوني تفوقت كثيراً بمجال تقديم الألعاب التي تعتمد على القصة، فسبق وقدمت حصريات كانت القصة سبب بنجاحها مثل لاست أوف أس وأنتشارتد وغيرها.

لكن مع توجه بعض الشركات مؤخراً أكثر نحو الالعاب الخدمية أي ألعاب تدوم لوقت طويل وتتطور مع مرور الوقت فتصبح كخدمة أكثر منها كمنتج يستهلك مرة واحدة فقط مثل ماينكرافت وأوفرواتش وروكيت ليج وغيرها، بات السؤال يطرح على مسؤولي سوني حول رأيها بهذه الألعاب وإمكانية تقديم شيء مشابه لها.

Shawn Layden رئيس سوني أمريكا تحدث عن هذا الموشوع عندما سؤل عن إمكانية استثمار سوني بهذا المجال فقال:

فلسفتي هي أن ألعب بنقاط قوتي، وإذا نظرت للاستوديوهات التي لدينا مثل Naughty Dog, Guerrilla, Santa Monica Studios, Japan Studios ترى بأننا نجيد تقديم ألعاب القصة ونبتكر شحصيات، لقد كنت مسروراً جداً عندما شاهدت ردة فعل الجمهور فور رؤيته شخصية Aloy بلعبة Horizon وهي تظهر على الشاشة.

هذه هي الأمور التي نجيد تقديمها وهي مانشتهر به نحن، إنها جزء من DNA الخاص بنا نحن نأمل بأن نقدم لكم الترفيه ونجعلكم سعداء، ونتمنى أيضاً ان نبكيكم هذه الانواع من المشاعر التي نعمل على خلطها معاً لتقديم تجربة فريدة.

الالعاب الخدمية؟ نحن لدينا مثل هذا الامر مع لعبة MLB The Show التي تمتلك عملة افتراضية كما لدينا ألعاب اخرى قادمة بنفس هذا المجال، ولكن بشكل عام سنبقى متوجهين بشكل أكبر لتقديم القصة والشخصيات، ولكني هنا لا أتنازل عن أي شيء وسأحتفظ بحق الدخول بأي شيء في اي وقت بحال كان لدي فريق وفكرة ملائمة بذلك المجال.

مارأيكم بكلام لايدن؟ وهل تؤيدون توجه سوني للالعاب الخدمية أكثر؟

المصدر

شاهد أيضاً

DOOM

نسخة Switch من DOOM باتت تدعم “التحكم الحركي” بفضل تحديثٍ جديد

إطلاق DOOM على Nintendo Switch كان مهيبًا وأبهر الكثيرين في مختلف الأمصار. ولذا، ليس مستغربًا ...