أخبار

أخيرًا، سوني تخصص صفحة كاملة على موقعها تعرض لك حالة خدمات شبكة بلايستيشن

psnpic

وأخيرا إنضمت سوني لركب مايكروسوفت وسوت صفحة إنترنت خاصة تعلمك بحالة خدمات شبكة البليستيشن بشكل فعلي وفوري بدلا من الإتكال على حسابهم في تويتر لمعرفة حالة الشبكة.

في السابق كان فيه صفحة قديمة تسوي نفس الغرض لكن بشكل ابسط وغير دقيق أحيانا تكون الشبكة عطلانة لكن الصفحة تقول لك أن كل شيء تمام وتخلي الواحد يوسوس ويشك في إنترنت بيتهم.

لكن الحين مع الصفحة الجديدة اللي شكلها مرتب الصراحة تقدر تشوف حالة اكثر من خدمة لشبكة البليستيشن زي حالة إمكانية تسجيل الدخول للحساب أو إدارة الحساب أو إمكانية دخول المتجر للتحميل أو الشراء أو إدخال رمز كوبون لحاسبك بالدولار وغيرها من الخدمات اللي تقدر تشوف حالتها بشكل منفصل مو زي أول ما تدري هل الشبكة بالكامل عطلانة أو بس الستور ما يشتغل أو الأونلاين.

نتمنى بس تكون الصفحة متزامنة مع حالة الشبكة الفعلية وتحدث باستمرار.

وش رأيكم شباب بهذه الحركة خاصة أن شبكة البليستيشن معروفة بعدم إستقرار أدائها مقارنة بالمنافسين هل تشوفون أن هالشيء بيفيدكم أو لا؟ شاركونا أرائكم تحت في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق