أخبار

ظهور أنباء عن إيقاف سوني لفيلم أنتشارتد

Mark-Wahlberg-Will-Play-Nathan-Drake-in-the-Uncharted-Movie-2

مر وقت طويل منذ أن بدأت سوني العمل على الفيلم السينمائي المقتبس من سلسلة أنتشارتد حيث كان قد بدأ العمل عليه عام 2009 إلا أن عملية إنتاجه عانت الكثير من المشاكل ومن ثم اختفت أخباره عن السمع لتنتشر أنباء وتقول بأنه سيصدر في 30 يونيو 2017.

ورغم أنه تم تولية أمر كتابة السيناريو الخاص به في شهر يوليو الفائت إلى الكاتب  Joe Carnahan، الذي قدم لنا سابقاً عدة أعمال مثل The Grey، The A-Team، بالإضافة إلى Smokin Aces، ولكن سوني قد تكون عدلت عن هذا الفيلم وقررت ربما إلغائه أو تأجيله لأجل غير مسمى.

حيث انتشر اليوم تقرير يؤكد بأن سوني قامت بحذف فيلم أنتشارتد من جدول إصداراتها للعام المقبل بشكل نهائي بدلاً من أن تغير موعد العرض وجعله غير مُحدد (TBA)، ورغم ذلك قام الكاتب Joe Carnahan بالتعبير عن سعادته من تمكنه من إنهاء العمل على مشهد المقدمة الخاصة بالفيلم وذكر عبر حسابه على تويتر بأنها تبدو رائعة.

من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم كان قد بدأ كمشروع يتولاه المخرج David O. Russell الذي قام بإخراج American Hustle قبل أن يتم تسليمه لمخرج فيلم King of Kong السيد  Seth Gordon و هو يروي حكاية سعي دريك للبحث عن مدينة الذهب تدعى El Dorado في أمريكا الجنوبيةو قد ذكرت تسريبات سابقة أن هذا الفيلم سيكون من بطولة Mark Wahlberg الذي قيل أنه حصل على أجر يصل إلى 12 مليون دولار للعب دور البطولة فيه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق