أخبار

سوني: درايف كلوب تحقق تقدُّم مذهل، بنعلن تاريخ الإصدار في الأسابيع الجايّه

driveclubcoverphoto

يبدو ان درايف كلوب إيفولوشن ستوديوز(Evolution Studios) تحقّق تقدُّم مُذهل في لعبتهم على البلايستشن 4، حتى بعد التسريحات الأخيرة المُعلن عنها هذا الأسبوع.

تصريح سوني جاء بعد ترك مخرج لعبة درايف كلوب كول دورجرز (Col Rodgers) للأستوديو، إلي أكد أنه ترك إيفولوشن (Evolution) ودياً. سوني أكدت أن مخرج اللعبة الجديد تم اختياره، وراح يعلنون عنه قريباً.

بغض النظر عن خسارة اللعبة لمُخرجّها، سوني صرحت لفيديو قيمر (Videogamer) أن تطوير اللعبة مستمر، وأضافت:” نُحب أن نؤكد بشكل واضح أن تطوير درايف كلوب على البلايستشن 4 يتجه من نجاح إلى نجاح أكبر”.

“التغييرات الحاصلة في الأستوديو المُعلن عنها أمس ما أثرت على تطوير درايف كلوب أو على الفريق نفسه”، سوني قات:” عندنا ثقة كاملة أن اللعبة راح تفي بوعدها بأن تكون أول لعبة سباقات متصلة اجتماعياً بالكامل، نحن سعيدين بمقدار الجهد المبذول من إيفولوشن ستوديوز (Evolution Studios)”.

“التقدُّم المبذول في اللعبة مُبهر”، سوني برضو قالت:” حنا مُتشوقين لمشاركة مستجدات التطوير، تاريخ الإصدار ومقاطع لأداء اللعبة في الواقع في الأسابيع القادمة. نشكركم على صبركم ونؤكد لكم، إنها تستحق الانتظار”.

آخر ما سمعنا عن اللعبة أنها بتكون في شهر يونيو.

الإعلان عن التفاصيل راح يكون قريب وأتمنى تاريخ الإصدار يكون في وقت أقرب من يونيو.  درايف كلوب من الألعاب إلي تحمست لها من أول ما أعلنوا عنها، لين ما ضاعت في مسلسل التأجيلات الطويل.

تعتقدون بعد هذا الخبر أن موعد اللعبة راح يكون في الشهرين القادمين، وهل راح تكون في تطور عن إلي شفناه في E3؟ شاركونا آرائكم في هذا الموضوع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

عبدالمحسن المطيري

قيمر مخضرم، عاشق لسلسة Final Fantasy و Metal Gear Solid، متابع لأخبار التقنية بشكل عام و لأخبار الترفيه بشكل خاص
إغلاق