أخبار

تقرير: سوني تخطط لتصنيع 10 مليون PS5 حتى نهاية 2020

وكالة الأنباء Bloomberg لطالما كانت مصدر لأخبار عن PS5 من خلال تقارير نشرتها سابقاً عنه، فهي في شهر أبريل ذكرت بأن سوني تخطط لطرح بلايستيشن 5 بشكل محدود هذا العام مقارنة بما فعلته مع بلايستيشن 4 بالتالي سيتم طرحه بشكل محدود أكثر من أي جهاز منزلي سابق من الشركة خلال عامه الأول.

وفي شهر فبراير الماضي قدرت الوكالة تكاليف إنتاج جهاز بلايستيشن 5 بسعر 450 دولار وأرجحت أن يتم بيعه بسعر 470 دولار. اليوم وفي تقرير جديد عادت وتحدثت عن نية سوني إنتاج 10 مليون وحدة حتى نهاية 2020 وهذا بسبب توقعها زيادة الإقبال على شراء الأجهزة المنزلية بفعل التباعد الاجتماعي الذي تسبب به وباء COVID-19. وهذا يمثل زيادة عن خطتها السابقة التي كانت تقضي بإنتاج 6 مليون جهاز.

التقرير يقول بأنه على الرغم من زيادة الإنتاج هذه إلا أن سوني قد لا تكون قادرة على شحن كميات كافية منه إلى رفوف المتجر بسبب المصاعب التي تواجهها عمليات الشحن.

وأخيراً علمنا بأن عمليات الإنتاج للجهاز بدأت في يونيو وسوني تخطط لصناعة 5 مليون جهاز بحلول سبتمبر وخمسة مليون أخرى بين أكتوبر وديسمبر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق