عقدت سوني هذا اليوم في مؤتمر EXG 2015 جلسة خاصة للحديث عن تقنية الواقع الافتراضي الخاصة بالبلايستيشين والتي أعلن في وقت سابق انها ستحمل اسم PlayStation VR، وقبيل نهاية الجلسة بقليل وجه أحد الحضور سؤال للسيد Simon Benson رئيس استديوهات سوني العالمية حول إنتشار أخبار تفيد بأن العديد من مستخدمي تقنية سوني للواقع الافتراضي شعروا بدوار بعد لعبهم لفترة من الزمن.
السيد سايمون أوضح أن PS VR لديها مجال رؤية يصل إلى 100 درجة، وهو أعلى من أي نظارة واقع افتراضي أخرى، وهذا يعني أنه من المفترض أن يشعر المستخدم براحة أكبر عند تجربته لتقنيتنا عن غيرنا، وأضاف أن فريق العمل في سوني قام كل ما بوسعه لضمان أن التقنية توفر سبل الراحة لمستخدميها، ويبقى الدور على مطوري الألعاب لضمان هذا الشيء أيضا.