أخبار

سوني تشاركنا تفاصيل الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضي لجهاز PS5

في الفترة الماضية، أكدت سوني التزامها بالواقع الافتراضي ومتابعة الاستثمار في PlayStation VR، وبالفعل تخطط الشركة اليابانية لطرح الجيل الجديد من نظارة PS VR لجهاز PS5، ولكن هذا الأمر لن يحدث في أي وقت قريب، على الأقل في العام الجاري.

Hideaki Nishino من شركة سوني أصدر بيان رسمي عبر مدونة بلايستيشن جاء فيه:

نحن نأخذ ما تعلمناه منذ إطلاق PS VR على PS4 لتطوير الجيل التالي من نظام VR والذي يعزز كل شيء من الدقة ومجال الرؤية إلى التتبع والإدخال، يتم توصيله بـ PS5 بسلك واحد لتبسيط الإعدادات وتحسين سهولة الاستخدام، مع تمكين تجربة بصرية عالية الدقة.

وفقا لتصريحات الشركة، سيكون هناك أيضًا وحدة تحكم VR جديدة، والتي ستدمج بعض المزايا الرئيسية الموجودة في DualSense، أما تصريحات “جيم رايان” رئيس بلايستيشن فقد أوضحت أن سماعة الرأس تعتبر تنسيق VR جديد تمامًا لـ PS5، وأكد أن عدة التطوير الخاصة بها على وشك الخروج للعلن في الفترة القادمة.

تم إطلاق PlayStation VR لأول مرة لجهاز PS4 في عام 2016، كما أن تلك التقنية مدعومة حاليا على PS5 من خلال ميزة التوافق مع ألعاب الجيل السابق،  تم بيع أكثر من 5 ملايين سماعة رأس من PlayStation VR حتى الآن، مع دعم مئات الألعاب بما في ذلك Minecraft و Skyrim، بالإضافة إلى ألعاب بلايستيشن الحصرية مثل Dreams و Gran Turismo Sport.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق