أخبار

محرر Vice يدعي قيام سوني بالتواصل معهم حول تقييم The Last of Us 2 “غير العادل”!

رغم أن The Last of Us 2 حققت نجاحاً على صعيد التقييمات حيث بلغ الآن معدل تقييماتها عبر Metacritic حوالي 94 وكذلك نجحت تجارياً مع وصول مبيعاتها لأربعة ملايين نسخة لكن هذا لم يوقف الانتقادات والتقارير الإعلامية التي تناقش الجدال الدائر حولها.

فمثلاً موقع polygon نشر تقرير يناقش فيه القضية الشائكة التي أثارتها اللعبة ونقد البعض لها. وتضمن معلومة مثيرة صرح لهم بها Rob Zacny محرر موقع Vice والذي كان مسؤول عن تقييم اللعبة، حيث كان للمحرر انتقادات حول القصة والشخصيات والتوجه للانتقام من قبل الشخصيات بأسلوب غير مدروس.

وقد ذكر التقرير بأنه بينما العديد من المواقع أغدقوا في مدح اللعبة إلا أن بعض المواقع الأخرى بما فيها Polygon كان لها انتقادات على اللعبة وبحسب Zacny فإن ممثل عن شركة سوني تواصل مع موقع Vice من أجل تقييم اللعبة لأنهم شعروا بأن ما تضمنه ملخص التقييم كان غير عادل ويتجاهل بعض التغييرات المهمة والتحسينات.

اقرأ أيضاً: انتقاد مبطن لـ The Last of Us 2 يُؤجج خلافاً بين Jason Schreier وتروي بيكر

وقال Zacny بأن هذه تعتبر بادرة تحدث لأول مرة معهم حيث لم يسبق أن قامت شركة نشر كبيرة بالتواصل مع موقع لتسأله عن تقييم لعبة ما ولماذا تضمن انتقاد بناحية ما. ولكنه بنفس الوقت أكد بأن لهجة الشركة لم تكن عدائية معه وهو بدوره قام بشرح وجهة نظره وتلقى منهم رداً ودياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق