أخبار

تقرير: Sony تفكر بالاستحواذ على شركات تطوير ألعاب لمواجهة المنافسين الجدد

مع دخول جوجل لمجال صناعة الألعاب بات هنالك وجه جديد للمنافسة أمام شركات مثل Sony ومايكروسوفت وأصبح مفروض عليهم أن يتخذوا إجراءات لمواجهة التحديات المفروضة عليهم.

اليوم وفي مقابلة أجراها موقع  Nihon Keizai Shimbun مع Jim Ryan تحدث عن بعض خطط الشركة لمواجهة تلك التحديات حيث ذكر جيم بأنهم يفكرون بشكل جدي في الاستحواذ أو الإندماج مع فرق تطوير ألعاب الفيديو، وهنا نستذكر الشائعات التي تحدثت عن أن سوني تسعى للاستحواذ على Take-Two الشركة الأم لروكستار فلا ندري إن كانت تصب في خانة هذه الاستراتيجية.

وقال بأنه مع دخول شركات ضخمة مجال الألعاب مثل جوجل أصبح الحصول على المحتويات أكثر أهمية من أي وقت مضى، وهم في سوني يرحبون دوما بالشركات الجديدة التي تنظر إلى سوق الألعاب بأمل، مؤكداً بأن سوني لديها خبرة بمجال الألعاب ممتدة لأكثر من 25 عاماً لذا فهي تمتلك الكثير من الموارد لخوض المنافسة.

هذا وكانت جريدة Wall Street قد نشرت تقرير جديد تحدثت فيه عن موعد الإطلاق المحتمل للبلايستيشن 5 حيث أجمع غالبية المحللين بأن يتم طرحه في نوفمبر 2020 بينما تحدث عدد قليل منهم عن احتمال طرحه في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق