أخبار

سوني تحتفل بمرور عام على PS VR بعرض يجمع أفضل ألعابها

PSVRأطلقت سوني في أوائل أكتوبر الماضي نظارتها للواقع الافتراضي PS VR والتي حققت نجاح كبيراً لا يخفى على أحد، أسباب ذلك النجاح بحسب البعض يعود لمكتبة الألعاب الضخمة التي طرحت لنظارة سوني جعلتها في المركز الأول بسوق النظارات متفوقة على منافسيها.

اليوم بدأت سوني احتفالاتها بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق PS VR عبر نشر مقطع فيديو يستعرض كيف أن النظارة تجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة وتختبر عن قرب مشاعر شخصياتها.

لقد مضى عام تقريباً على طرح نظارة بلايستيشن في أر وفي ذلك الوقت قامت بلايستيشن وشركائها بالعمل على تقديم مكتبة تتجاوز 100 لعبة، لقد بدأنا للتو بأول خطوة في هذا المجال الترفيهي.

هذا العرض يظهر اليوم المشاعر والأحاسيس التي تمنحك إياها هذه النظارة أثناء التجربة حيث تنقلك إلى عوالم ألعاب مذهلة مثل Skyrim VR  وGran Turismo Sport.

إنه وقت جيد لتختبر ثورة ألعاب الواقع الافتراضي فلقد عملنا بكامل طاقاتنا لنقدم مكتبة تحوي أفضل تجارب ألعاب الواقع الافتراضي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق