أخبار

عاجل: Sony تعتذر عن حضور حدث PAX East 2020 «بسبب فيروس كورونا»

في تحوّلٍ مفاجئٍ في الأحداث، أعلنت شركة Sony عن تراجعها عن حضور حدث PAX East في الولايات المتحدة، قبل قليل.

وقالت الشركة ذو الأصول اليابانية في بيانٍ لها أن الدافع وراء هذا القرار هو تفشّي «فيروس كورونا الجديد» المتزايد في الأرجاء.

اليوم، قررت شركة سوني للترفيه التفاعلي أخذ قرارٍ بإلغاء مشاركتها في حدث PAX East في بوسطن هذا العام؛ بسبب المخاوف المتزايدة بشأن COVID-19 أو كما يُعرف للعامة «فيروس كورونا الجديد». شعرنا أن هذا هو الخيار الأكثر أمانًا مع تغيُّر الوضع الحالي يوميًا. ونحن نشعر بخيبة أمل جرَّاء إلغاء مشاركتنا في هذا الحدث، ولكن صحة وسلامة قوانا العاملة العالمية هي شاغلنا الأكبر.

ويأتي هذا القرار في ظل أسبوعٍ واحدٍ فقط كانت Sony قد أعلنت فيه عن عزمها حضور الحدث المعروف لتمكين الحضور من لعب The Last of Us Part II المنتظرة. بل والأكثر من ذلك، كان تخويلهم من تجربة ألعاب طرف ثالث أخرى، مثل Final Fantasy VII Remake و DOOM Eternal و Nioh 2.

ولكن، بعد بيان اليوم، لن يحدث ذلك بعد الآن.

يُشار إلى أن الإصابات بفيروس كورونا الجديد وصلت إلى 51,857 حالة عالميًا منها 51,174 حالة في الصين وحدها، بحسب تقرير منظمة الصحة العالمية الأخير بتاريخ 16 فبراير 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق