أخبار

القادة مجتمعون.. هل تُفاجئنا سوني بالكشف عن PS5 قريبًا؟

ننتظر جميعًا تدشين الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية نهاية هذا العام. وعلى الرغم من مبادرة شركة Microsoft في الكشف الأوليّ عن جهاز Xbox Series X في حفل The Game Awards الفائت، إلّا أن شركة Sony لا تزال متكتمة حول تفاصيل جهاز PS5 المنتظر إلى اللحظة. ولكن، رُصِدَت بعض التحرُّكات غير الاعتيادية مؤخرًا من مديري الشركة، ويبدو أننا بصدد معاينة بعض الأمور الهامة عمَّا قريب.

فاليوم، رصد محبو بلايستيشن الشغوفين تواجد مُديري الشركة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وذلك بعد ما نُشِرَ على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الشهير، تويتر.

البداية كانت مع Hermen Hulst الرئيس الحالي لاستوديوهات سوني العالمية، عبر هذه التغريدة:

ومن ثمَّ، ظهر مدير الاتصالات والعلاقات العامة في استوديو Sucker Punch السيد Andrew Goldfarb ليؤكد تواجده بالمدينة رفقة المخضرم Shuhei Yoshida رئيس مبادرة المطورين المستقلين أيضًا، يتناولان العشاء سويًا:

ومن المهم الإشارة إلى أن تقريرًا قد طفى على السطح مؤخرًا، ألمح إلى أن الشركة ذي الأصول اليابانية لن تكون حاضرةً في معرض E3 2020 تمامًا كما فعلت في العام الفارط. وبدلًا من ذلك، ستستغل الشركة أحداثها وبرامجها الخاصة في الكشف عن PS5 وعن ألعابه المُقبلة.

وفي الأخير، يُذكر أن تقريرًا آخر كان قد أكَّدت أن مايكروسوفت ستكشف عن Xbox Series X بشكلٍ كامل في حدث قبل E3 2020 كذلك.

يبدو أن الجميع بدأ ينفُر في E3.

لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق