أخبار

بعد اتهام مطور No Man’s Sky بالدعاية الكاذبة، سوني تلوم الإعلامين

No-Mans-Sky_20160810122338-e1471320419244

رغم كل الضجة الإعلامية التي سبقت طرح لعبة No Man’s Sky فإن إطلاق هذه اللعبة لم يكن وفق توقعات اللاعبين فالعديد من هؤلاء خاب ظنهم باللعبة وشنوا حملات للمطالبة بإعادة أموالهم من قبل المتاجر بسبب اتهامهم مطورها بالدعاية الكاذبة للعبة.

وقد وصلت الأمور إلى حد فتح هيئة المعايير الإعلانية (ASA) البريطانية تحقيق حول الاتهامات الموجهة لفريق Hello Games بالترويج الكاذب للعبة، هذا جعل أحد المواقع الالكترونية يحاول أن يختبر سياسة إرجاع الاموال الخاصة بمتجر بلايستيشن ليعرف رد فعل سوني حول هذا الأمر.

No-Man-Sky

حيث قام بإرسال رسالة للدعم الفني ذكر فيها عدة أسباب لإرجاع اللعبة منها الترويج لوجود مزايا لعب أونلاين لم تكن موجودة باللعبة إلى جانب أحتواء عروض اللعبة على مزايا بأسلوب اللعب لم توجد في اللعبة، وبعد 14 يوم من إرسال الرسالة جاءه الرد من سوني.

لقد قمنا بالتأكد من مطور اللعبة في خانة الوصف الخاصة بها تم ذكر أنها لعبة لاعب واحد ولكن تم تصويرها في وسائل الإعلام بأنها لعبة تمتلك تلك الخصائص. ليس هنالك من ذكر أبداً لوجود طور أونلاين في وصف اللعبة بمتجر بلايستيشن.

وكرد على الشركة قام الموقع بنشر مقطع فيديو يظهر فيه السيد Sean Murray مبتكر اللعبة وهو يتحدث عن مزايا الأونلاين وكيف يمكن للاعب أن يلتقي بصديقه في عالم اللعبة ويخوضوا قتالا شبيه باسلوب العاب حرب النجوم.

هذا ونذكر بأن شوهي يوشيدا رئيس استوديوهات سوني كان قد أقر خلال تواجده في معرض طوكيو للألعاب 2016 بأن طريقة تسويق مطور No Man’s Sky للعبة لم تكن جيدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق