أخبار

سوني: المبيعات في Black Friday 2017 كانت الأضخم في تاريخ بلايستيشن

سوني بلايستيشن 4

أكّدت التقارير بالأمس أن مبيعات بلايستيشن 4 في حدث Black Friday 2017 كانت الأضخم منذ إطلاقه في 2014 بالمملكة المتحدة البريطانية – لكن يبدو أن الإنجاز يتخطى حدود بريطانيا وحدود القرن الواحد والعشرين أيضًا.

إذ أعلنت سوني أن حدث Black Friday الأخير كان الأضخم في تاريخ الشركة على الإطلاق، وذلك على لسان مسؤول شبكة بلايستيشن “إريك ليمبل” في مقابلةٍ تلفزيونية حضرها مؤخرًا.

قال “ليمبل” فيها:

حدث Black Friday الأخير كان الأضخم في تاريخ بلايستيشن. ولقد قمنا ببيع المزيد من الأجهزة أكثر مما فعلنا على مدار 23 سنة مضت من تاريخنا، وبطبيعة الحال عاد هذا الإقبال الهائل بالنفع على خدمة بلايستيشن بلس بزيادة عدد المشتركين فيها.

بالمضي قدمًا في هذا الجيل، كان يرى الكثيرون أن الأمور لن تسير على ما يُرام كما كان في الجيل السابق. لكن وكما ترون الآن، مجال أعمالنا يزدهر. وفي الشهر الماضي، أعلنت سوني عن ارتفاع أرباحها بنحو 346 في المئة، والغالبية العظمى من تلك الأرباح أتى من قطاع بلايستيشن وحده. نحن نعيش عامًا هائلًا ومذهلًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق