أخبار

لعبة سوني الحصرية من ستديو Sony Bend “بتطيّر عقولكم” يقول المطوّر

ps4pic6

أعلن سابقا مطور لعبة Uncharted: Golden Abyss إستوديو Sony Bend أنه شغال على لعبة لجهاز البليستيشن 4 وتم التأكيد أن الفريق يستخدم محرك Unreal Engine 4 في لعبته الجاية. وعلى الطاري صرح المدير الفني Christopher Reese وقال:

“حنا شغالين مع Epic لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة من المحرك. وقد إشتغلنا مع فرق تقنية عن قرب وناوين نوسع نفس المفهوم في عملنا مع Epic هذه المرة. اللعبة تصنف كلعبة جيل جديد ضخمة وحنا جالسين نبحث عنا ناس مبدعة عشان نوسع ونطور الفريق خصوصا إننا شغالين على لعبة بليستيشن 4 حاليا. حنا ندور عن موظفين بمناصب إدارية يكونون جزء من الفريق ويساعدون في تطوير الإستوديو. حنا نحاول نسوي دفعة كبيرة لقدرات الجيل الجديد ومحتاجين أفضل ناس لهذه الشغلة”.

أضاف المخرج الإبداعي للعبة القادمة الأخ John Garvin أن اللعبة فوق الوصف وقال:

“حنا عارفين أن الناس بينهبلون إذا شافوا اللعبة. وهذه الثقة جاية من الفريق نفسه. في كمية إبداع جاية من الجانب التقني وهذا الشيء مخلينا مرة متحمسين ونقول همممممممم بوجه فرحان”

الإستوديو عرف عنه تطويره لألعاب المحمول في الفترة الأخيرة وكونه بينتقل للعمل على جهاز البليستيشن 4 هذا لا شك فيه تحدي كبير لهم وبعد هالهياط كله أتمنى نشوف شيء محترم يوافق وصفهم للعبتهم.

وش رأيكم شباب بكلام الإستوديو وهل تشوفون كلامه مجرد ثقة أم هياط؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق