أخبار

تذكر تعويض سوني عن مشكلة انقطاع الشبكة في عيد الكريسمس؟ هذي تفاصيل التعويض

psnweek5

ذكرنا سابقا إذا تذكرون أن سوني راح تعوض المستهلكين بخصم 10 بالمئة على مشترياتك في متجر البليستيشن تعويضا عن المشاكل اللي صارت عطلة الكريسماس الماضية.

اليوم سوني أعلنت عن تفاصيل الحصول على هذا الخصم واللي راح يبدأ بتاريخ 23 يناير وينتهي 26 يناير. الكود الخاص بالخصم تقدر تستخدمه مرة وحدة بس على جميع المحتويات الموجودة في السلة إذا جيت تشتري من متجر البليسيتشن على البليستيشن 3 والبليستيشن 4 او من خلال موقع المتجر على الإنترنت.

طبعا الخصم لا يشمل إشتراكات خدمة البليستيشن بلص وخدمة Music Unlimited أو إستئجار الأفلام. الكود يشمل أغلب الألعاب الجديدة أو القديمة ويشمل الإضافات والطلبات المسبقة للألعاب ومجموعة مختارة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام. الكود راح تلقاه في متجر البليستيشن وراح تنشر سوني طريقة الحصول عليها من خلال حسابات البليستيشن في تويتر الخاصة بكل منطقة.

أيضا بالنسبة لمشتركي خدمة البليستيشن بلص اللي تأثرو بمشاكل إنقطاع الشبكة في ذاك الوقت سوني راح تمدد إشتراكهم 5 أيام إضافية. العملية هذه ما تتطلب أنك تسوي أي شيء راح يتم تمديد الخدمة تلقائيا وراح تجيك رسالة تأكيد بأنه تم تمديد إشتراكك على إيميلك.

وش رأيكم يا شباب بسالفة التعويض هذه وهل 10 بالمئة خصم كافية أو لا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق