أخبار

شراكة استراتيجية جديدة بين Sony و Microsoft لإيجاد حلول لخدمات البث الرقمي

بشكل مفاجيء ودون سابق إنذار، أعلنت شركة Sony عن شراكة استراتيجية جديدة مع نظيرتها Microsoft بهدف إيجاد ابتكارات جديدة لتعزيز تجارب العملاء في منصات الترفيه الخاصة بهم وحلول الذكاء الاصطناعي.

البيان الإعلامي الذي أصدرته Microsoft أوضح أن التعاون مع Sony يهدف إلى ايجاد المزيد من الحلول لمستقبل الألعاب السحابية وتحديدا خدمة Microsoft Azure، حيث تهدف كلا الشركتين لتقديم المزيد من تجارب الترفيه المحسنة لعملائها حول العالم بجانب العمل على منصات تطوير أفضل لصانعي المحتوى.

التعاون يشمل أيضا حلول الذكاء الإصطناعي وتطوير تقنيات جديدة مثل دمج تقنية cutting-edge الخاصة بالشركة اليابانية بنظيرتها Azure الخاصة بشركة Microsoft بطريقة مختلفة اعتمادا على الحوسبة السحابية، ويمتد الأمر ليشمل دمج منصة وأدوات مايكروسوفت المتقدمة للذكاء الاصطناعي في منتجات سوني الاستهلاكية لتوفير تجارب ذكاء إصطناعي محسنة وسهلة الإستخدام.

Satya Nadella رئيس مايكروسوفت عبر عن سعادته بهذا التعاون بالنظر لكون Sony شركة رائدة في مجال الترفيه والتكنولوجيا حيث يأمل أن يترتب على تلك الشراكة تقديم تجارب ألعاب وخدمات ترفيهية مبتكرة للعملاء.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق