أخبار

سوني تسمح لمطور أنتشارتد بإطلاق أي لعبة يريدُها

Naughty Dog

يبدو أن سوني تسمح لمطور The Last of Us و أنتشارتد بإطلاق أي لعبة يريدها، وذلك وفقًا لتصريحات المخرج الإبداعي لاستوديوهات Naughty Dog ، منذ أيام.

فخلال حدث PlayStation Experince 2015 ، عُقدت مقابلة مع Neil Druckmann ، الذي تحدث عن تطوير الجزء الأخير من سلسلة Uncharted ، وتناول موضوع سوني كذلك:

الدافع وراء التعاون مع سوني، هي طريقة معاملتها لنا، حيث أنها تتيح لنا تقديم أي لعبة نريدها.

فعندما كنا لانزال نعمل على The Last of Us ، بدأنا بإعادة تطوير Jak and Daxter ، وبعد فترة قُلنا “إن هذا المشروع لا يمثل طموحتنا، هل بإمكاننا البدء بمشروعٍ جديد كليًا؟” وحينها أجابت سوني: “تمامًا، كما تريدون”.

وفي ذات السياق، تعمل Naughty Dog حاليًا على الجزء الأخير من سلسلة Uncharted الذي يدعى Uncharted 4: A Thief’s End ، والذي من المقرر إطلاقه حصريًا على بلايستيشن 4، في الثامن عشر من مارس، من العام المُقبل.

وبعيدًا عن ذلك، لا نعرف ما هو مشروع الاستوديو المقبل، وذلك على الرغم من أن الشركة أكدت أن هناك لعبة على الأقل ستصدر لأجهزة بلايستيشن 4، فيما تناثرت الشائعات حول إمكانية إطلاق جزء جديد من The Last of Us ، لكن إلى الآن، لم يتم تأكيد الأمر رسميًا.

فهل نرى The Last of Us 2 قريبًا؟ أم أنّ لدى استوديو Naughty Dog مشروع جديد؟ شاركنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق